🤲يوصي باللجوء إلى الله والدعاءللحفظ من الأمراض وإن الواجب الأخذ بالأسباب الطبية ومن يقصر مسؤول شرعا
0
0
0 Views·
20/03/04
In
Lectures
🔸قناة هَــجَـــرمــيــديـــا [ ١ ] *ووجه رسالة للمؤمنين والمؤمنات.. سماحة الشيـخ معتـوق العويشـير يُوصي بالرجوع واللجوء إلى الله تعالى بالدعاء للحفظ من الأمراض، ويَذكُر في ذلك دعاء عظيم الشأن.* *ويقول: إن من الواجب الأخذ في الاعتبار بالأسباب الطبيعية والطبية، وإن من يُقصر فيهما هو ملوم ومسؤول شرعاً وعقلاً.* ⌚ *٨ دقائق* 🤲 https://youtu.be/YK949QSXi-s _____________________ *🔸قناة هَــجَـــرمــيــديـــا* [ *١* ] *📧 لإرسال المواد وللانتقادات والاقتراحات [email protected]* 📱 للاشتراك برسائل الواتس أب 0558128880 🏝 انستقرام https://www.instagram.com/hajar_media1 🗃 تليجرام https://t.me/joinchat/AAAAAE0XpiSR3cIRkpniZQ 🔁 فيسبوك https://www.facebook.com/hajermedia1 #الشيخ_معتوق_العويشير #هجر_ميديا
Show more
0 Comments
sort Sort By
![هجَر ميديا [١] Hajar Media](https://shia1.b-cdn.net//upload/photos/2026/06/Hajar_Media1.webp)