يدعو للتفاعل مع إحياء ولادة الإمام الكاظم في النصف الثاني من ذي الحجة،وأن ذكر يوم معين هو إقتراح فقط
0
0
0 المشاهدات·
18/08/31
في
محاضرات
🔸 هَــجَـــر مــيــديـــا / 🕌 من منبر الجمعة ( ١ ) يدعو للتفاعل مع إحياء ذكرى ولادة الإمام الكاظم "عليه السلام" في النصف الثاني من شهر ذي الحجة ، وأن ذكر يوم معين هو من باب الإقتراح فقط ، لا من باب التعيين الحقيقي الواقعي . سماحة العلامة السيد هاشم السلمان ⌚ ٧ دقائق، 🕌 من منبر الجمعة ( ١ ) بتاريخ ٢٩ ذو الحجة ١٤٣٩هـ https://youtu.be/-oyVl-oJzcQ ________________________ من كلمة الجمعة لسماحته بجامع آل الرسول " صلى الله عليه وآله وسلم" 🔸 قناة هَــجَـــر مــيــديـــا 📧 لإرسال المواد وللإنتقادات والإقتراحات [email protected]
أظهر المزيد
0 تعليقات
sort ترتيب حسب
![هجَر ميديا [١] Hajar Media](https://shia1.b-cdn.net//upload/photos/2026/06/Hajar_Media1.webp)