Up next

نعيش ظروفا حساسة مع هذا الوباء.. فإن لم نحسن التصرف ونتخذ المواقف الصحيحة فقد تعود الأمور إلى الأسوأ

0 Views· 21/04/09

🔸هَــجَـــرمــيــديـــا[١] قال : ونحن نعيش هذه الظروف الحسّاسة مع هذا الوباء.. إذا لم نُحسِن التصرف ونتّخذ المواقف والإجراءات الصحيحة ونلتزم بها؛ فقد تعود الأمور إلى ما هو أسوأ مما مضى. فلا يصُح أن نكون في مجتمعات مؤمنة صالحة متدينة عُرفت بحُسن تصرفاتها وأخلاقها.. ثم نقوم بتشويه هذه الصورة بتلك السلوكيات غير الصحيحة ! . من منبر الجمعة || سـمـاحـة الشـيـخ عـبـدالمـحــسـن النـمـر (حفظه الله ورعاه) : إننا في مدرسة أهل البيت (عليهم السلام) قد وُضعت لنا برامج روحية لإحياء النفس وتحريكها نحو الله تعالى، لنيل المغفرة والثواب الجزيل، والرضوان والكرامة العظمى، والتي ربما لا يمتلكها ولا تتوفر لسائر الناس كما توفّرت لنا. وذلك باتباعنا لرسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم) وأهل بيته (عليهم السلام). ولكن مع الأسف الشديد التصرفات والأخطاء التي يمارسها بعض من لا عُمق مَعرفيّ له.. تُبطل كل هذه العطايا بعودته لاقتراف المعاصي والذنوب. ▶️ https://youtu.be/aEi16xT9NwY من كلمة يوم الجمعة لسماحته في مسجد المصطفى (ص) بالمحمدية. ____________________ 🔸 قناة *هَــجَـــرمــيــديـــا* 📲 للاشتراك برسائل الواتس أب ٠٥٥٨١٢٨٨٨٠ سناب شات https://is.gd/Vd6qIz انستقرام https://is.gd/IAXP6M تليجرام https://is.gd/rDAqPc فيسبوك https://is.gd/nKDGyr 📧 لإرسال المواد وللملاحظات [email protected] #الشيخ_عبدالمحسن_النمر #هجر_ميديا

Show more

 0 Comments sort   Sort By


Up next