Up next

من علامات الإيمان الصحيح أن يغضب الإنسان لربه ورسوله وأن تأخذه الغيرة لأجل دين الله و لايسمح أن يهتك

0 Views· 18/06/30

هَــجَـــر مــيــديـــا / من منبر الجمعة ( ١ ) ١٥ شوال ١٤٣٩هـ، لسماحة الشيخ عبدالجليل البن سعد - تكلم تحت عنوان الإنتصار بعين الشهادة ومما قاله : الإيمان لا يُزكى ولا يُوهب بالكلمات وإن الموقف هو الذي يكشف عن الإيمان الحقيقي من الإيمان السرابي الزائف ، وإن من علامات الإيمان الصحيح أن يغضب الإنسان لربه ولرسوله (ص) ، وأن تأخذه الغيرة لأجل دين الله تعالى ولا يسمح أن يُهتك دين الله تحت أي ذريعة من الذرائع . https://youtu.be/dQpHb7HmgNQ من خطبة الجمعة لسماحته بجامع الإمام الحسين "عليه السلام" ببلدة الحليلة ولمشاهدة المقطع كاملا https://youtu.be/cPIABESpaqI 📧 لإرسال المواد وللإنتقادات والإقتراحات [email protected]

Show more

 0 Comments sort   Sort By


Up next