التالي

لتقليل المخاطر والإصابات في مواقع العمل .. العتبة العلوية المقدسة تقيم دورة السلامة المهنية

0 المشاهدات· 24/04/16
في آخر

أقامت العتبة العلوية المقدسة وبالتعاون مع وزارة العمل  دورة أساسيات الصحة والسلامة المهنية للخدم العاملين في أقسامها وذلك لتقليل المخاطر والإصابات في مواقع العمل بحسب ما صرح للمركز الخبري مسؤول شعبة التخطيط والدراسات في العتبة المقدسة وسام إسكندر. معاون رئيس المهندسين ومدير شعبة التدريب في المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية إبراهيم عدنان إبراهيم أوضح أن الدورة تهدف إلى لتثقيف العاملين بسبل السلامة والصحة وتجنب المخاطر أثناء العمل

أظهر المزيد

 0 تعليقات sort   ترتيب حسب


التالي