الإنسان الغربي يعيش حالة من الجوع العاطفي ويريد أن يشعر بحالة من الأحاسيس الإنسانية والإرتباط بالغيب
🔸هَــجَـــر مــيــديـــا / من منبر الجمعة ( ١ ) سماحة العلامة الشيخ عبدالله النمر : لنعتبر بما وصل له الإنسان الغربي ، حيث أنه سبقنا في ذلك الاتجاه ويبدو أننا نسير في ذات الاتجاه .. فالإنسان الغربي اليوم يعيش حالة من الوجع والألم والجوع العاطفي ، ويريد أن يشعر بحالة من الرقة والمشاعر والأحاسيس الإنسانية والارتباط بالغيب ، بعد أن امتلاء من حالات الشبع والهيمنة والتكنولوجيا ، حتى إننا نجده يتوسل بالحيوانات لعله يجد عندها شيء من نبض الحياة والمشاعر ! . ⌚ ٦ دقائق، من منبر الجمعة ( ١ ) ٢٢ ربيع الأول ١٤٤٠هـ 🌍 https://youtu.be/1CJTyAkK8r4 ______________________________ كلمة الجمعة لسماحته بمسجد الرسول الأعظم (صلى الله عليه وآله وسلم) وللإستماع لها كاملة https://soundcloud.com/alialnemer1212/22-03-1440h 🔸قناة هَــجَـــر مــيــديـــا للإشتراك برسائل الواتس أب : 0558128880 التليجرام : https://t.me/joinchat/AAAAAE0XpiSR3cIRkpniZQ
![هجَر ميديا [١] Hajar Media](https://shia1.b-cdn.net//upload/photos/2026/06/Hajar_Media1.webp)