🔶| من أسباب التهتك والضعف في الأسرة هو طرح عناوين الجندرية والمساواة والحرية الشخصية وتقييد الأبوة
|🔶| قناة هَــجَـــرمــيــديـــا | التركيبة البشرية الأسرية هي آية من آيات الله تعالى، ورحمة منه، ومن ألطف النعم التي امتنَّ الله عز وجل بها على عباده. ولكن اليوم هذه الهيئة الاعتبارية الناعمة الرقيقة في معرض الخطر والتلاشي، وقد أُثير حولها الكثير من الإشكالات، وأعداد من المعالجات من أجل تحللها وإزالتها! . حيث نجد أن من أسباب التهتك والضعف والانحلال في هذه اللُحمة المقدسة هو تلك الأفكار والشعارات التي تُطرح مثل: إثارة ونشر الليبرالية وأصالة الفرد ، والحرية الشخصية بين الناس ، وكذلك عناوين حقوق الطفولة وتقييد أبوَّة الوالدين عليها! ، وأيضا جعل حالة من التنافر والمضادة بين أفراد الأسرة من خلال عنوان النسوية وطرح المساواة التامة بين الرجل والمرأة! . والأشد نكاية هو ما بلغته الإنسانية في بعض دوائرها تحت عنوان "الجندرية". من أنه لا يوجد رجل ولا امرأة! ، وأن التحديد هو مسألة طبيعية، بمعنى أن الطبيعة هي التي فرضت ذلك، وأنه يمكننا أن نعالج ونبدل نوعهما بتحويل الذكر إلى أنثى، والأنثى إلى ذكر حسب الرغبات! . وليس وراء الطبيعة أي شيء آخر حقيقي وروحي! ، لأن تركيبة الإنسان من أسرة تتكون من ذكر وأنثى هو خطأ بشري تاريخي، لأن كليهما متماثلان ومتساويان!! . بينما نحن نؤكد أن أصل معالجة بعض هذه الأمور هو أمر ضروري، ولكن السؤال: بأي نحو وبأي كيفية تكون معالجتها وحلّها؟ من منبر الجمعة | الأسرة ودورها الاجتماعي سماحة الشيخ عبدالله النمر حفظه الله تعالى 🔹 https://youtu.be/rilpbv6Lrp8 __________________________________ من خطبة يوم الجمعة لسماحته في مسجد الرسول الأعظم (ص) بحي الدانة : https://www.youtube.com/live/WgewqcO0EIQ?feature=shared |🔶| قناة هَــجَـــرمــيــديـــا| تك تـوك https://tiktok.com/@hajar_media_tok للاشتراك برسائل الواتس أب http://Wa.me/966558128880 تليجرام https://t.me/+TRemJJHdwhGSmeJl #الشيخ_عبدالله_النمر__هجرميديا
![هجَر ميديا [١] Hajar Media](https://shia1.b-cdn.net//upload/photos/2026/06/Hajar_Media1.webp)