لتعزيز دور المنبر الحسيني .. العتبة العلوية تعقد ملتقاها السنوي الثالث للخطباء والمبلغين
0
0
0 المشاهدات·
24/05/28
في
آخر
قصة خبرية عن فعاليات الملتقى السنوي الثالث للخطباء الحسينيين والمبلغين والذي يحمل عنوان "المنبر الحسيني: مدرسة خالدة . والذي أقيم برعاية وحضور الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة السيد عيسى الخرسان ويهدف الملتقى إلى تعزيز الوعي تجاه قضايا الدين والمجتمع وتوحيد الخطاب الحسيني.
أظهر المزيد
0 تعليقات
sort ترتيب حسب
