سؤال وجِّهَ للمتشرفين بالخدمة .. ما هي انطباعاتك وأنت تخدم في العتبة المقدسة ؟
0
0
0 المشاهدات·
24/04/12
في
آخر
مجموعة لقاءات مع المتشرفين بالخدمة في حرم المولى أمير المؤمنين (عليه السلام) لبيان انطباعاتهم بتشرفهم بخدمة الزائرين خلال عيد الفطر المبارك.
أظهر المزيد
0 تعليقات
sort ترتيب حسب
