تعليقه على مناسبة ليلة رأس السنة الميلادية | سماحة الشيخ أسد محمد قصير
🔸الراصد الفضائي لقناة هَــجَـــرمــيــديـــا / قال : إنه من الجميل أن يُحاسب الإنسان نفسه على رأس كل سنة بل في كل ليلة ، وعلى المسلم أن يحاسب نفسه وفق الفضائل المحمدية ، وإذا أردنا أن نكون صادقين في إحتفالنا فعلينا التوسعة على العيال وبذل الخيرات للناس والتراحم فيما بيننا . بدلا من إنفاق الأموال على إحتفالات ومفرقعات وأمور أخرى ، وأن نتشبه بالمسيح (ع) الذي كان وسادته التراب وحبه للفقراء والمساكين ، وأن نتشبه بالرسول محمد (ص) الذي كان يحب المساكين ، وكذلك الإمام علي والسيدة الزهراء والإمام زين العابدين (عليهم السلام) ، وأن لا نذهب للعب والمجون كما يفعل البعض في ليلة رأس السنة الميلادية . من تعليقه على مناسبة ليلة رأس السنة الميلادية .. سماحة الشيخ أسد محمد قصير ⌚ ٥ دقائق 🌍 https://youtu.be/PGpf05V4pIA 📡 الراصد للبث الفضائي
![هجَر ميديا [١] Hajar Media](https://shia1.b-cdn.net//upload/photos/2026/06/Hajar_Media1.webp)