التالي

العتبة العلوية المقدسة تستقبل الزائرين في ليلة النصف من شهر شعبان المعظّم

0 المشاهدات· 26/02/03
في آخر

تغطية ميدانية خاصة لفعاليات إحياء ليلة النصف من شعبان، ذكرى ولادة الإمام المهدي (عج)، في النجف الأشرف. يستعرض التقرير الجهود الأمنية والخدمية الاستثنائية التي تبذلها أقسام العتبة العلوية المقدسة لتفويج الزائرين وضمان راحتهم وسط أجواء من الفرح والسرور. 00:00 - مقدمة التقرير وأجواء الاحتفال استعراض أجواء الفرح والبهجة في مدينة النجف الأشرف بمناسبة ذكرى ولادة الإمام المهدي (عج) وتوافد المؤمنين لزيارة مرقد أمير المؤمنين (ع). 00:18 - الخطة الأمنية والتنظيمية تصريح لممثل قسم شؤون حفظ النظام حول تعزيز الاستعدادات، وفتح مسارات تفتيش إضافية، وتوسعة المساحات الآمنة لضمان انسيابية دخول الزائرين. 01:10 - الاستعدادات الخدمية واللوجستية استنفار قسم الشؤون الخدمية بكافة وحداته لتجهيز أماكن العبادة، وتوفير سبل الراحة، وتهيئة الطرق المؤدية إلى الحرم المطهر. 01:41 - انطباعات وتهاني الزائرين لقاءات مع الزائرين الوافدين من مختلف المناطق للتعبير عن فرحتهم وتقديم التهاني للعالم الإسلامي، مع الإشادة بمستوى الخدمات المقدمة. 02:58 - ختام التغطية الميدانية ملخص نهائي من داخل الصحن العلوي المطهر حول استمرار توافد الزائرين والاحتفاء بهذه الولادة الميمونة. #النجف_الأشرف #العتبة_العلوية #الإمام_المهدي #النصف_من_شعبان #يا_صاحب_الزمان #العراق

أظهر المزيد

 0 تعليقات sort   ترتيب حسب


التالي