البعض يدعون لأنفسهم أنهم أكاديميون وهم غير منصفون ولا يعبرون عن الواقع بعدل | الشيخ محمد العباد
0
0
0 المشاهدات·
17/11/05
في
محاضرات
هَــجَـــر مــيــديـــا / قال إن البعض يدعون لأنفسهم أنهم أكاديميون والمفترض منهم أن يكونوا منصفين ومتابعين للعدل في كلامهم | سماحة الشيخ محمد العباد : هل يكون من الإنصاف أو التعبير عن الواقع طرح وقول هؤلاء أن الشيعة يحجون في كربلاء ! - 6 دقائق، الجمعة 13 صفر 1439هــ https://youtu.be/zT9kdM9DuDo من حديث الجمعة لسماحته بمسجد الإمام الصادق "عليه السلام" ولمشاهدته كاملاً https://youtu.be/yrx3ngxKAS4 ** لإرسال المشاركات وللنقد والإقتراحات يمكنكم التواصل معنا على : [email protected] البعض يدعون لأنفسهم أنهم أكاديميون وهم غير منصفون ولا يعبرون عن الواقع بعدل | سماحة الشيخ محمد العباد
أظهر المزيد
0 تعليقات
sort ترتيب حسب
![هجَر ميديا [١] Hajar Media](https://shia1.b-cdn.net//upload/photos/2026/06/Hajar_Media1.webp)