التالي

وحدة الإعلام النسوي في قسم الإعلام تحيي ذكرى ولادة الأقمار المحمدية في جامعة الكوفة

0 المشاهدات· 26/02/02
في آخر

تغطية إعلامية شاملة لاحتفالية "الأقمار المحمدية" التي نظمتها وحدة الإعلام النسوي في العتبة العلوية المقدسة بالتعاون مع كلية الهندسة بجامعة الكوفة، احتفاءً بذكرى ولادات أئمة أهل البيت (عليهم السلام) في شهر شعبان، بهدف تعزيز الوعي الديني والثقافي في الأوساط الجامعية. 00:00 - انطلاق احتفالية الأقمار المحمدية التعريف بالفعالية التي أقامتها وحدة الإعلام النسوي بالعتبة العلوية بالتعاون مع كلية الهندسة بجامعة الكوفة لتعزيز الوعي الديني. 00:24 - أهداف المهرجان والجهة الراعية كلمة حول رعاية الأمانة العامة للعتبة العلوية للحفل وتنوع الفقرات المقامة في رحاب جامعة الكوفة. 00:43 - فقرات الحفل والأنشطة الثقافية استعراض الأنشطة المتنوعة التي شملت التواشيح، الأناشيد، المسابقات، والعروض المسرحية التي تجسد قيم الولاء لأهل البيت (ع). 01:05 - الرعاية الأكاديمية والتعاون المشترك الإشارة إلى دور رئاسة جامعة الكوفة متمثلة بالدكتور علاء ناجي المولى في دعم هذا المهرجان الثقافي والديني. 01:27 - انطباعات المشاركات وأهمية الفعالية تصريحات من الطالبات المشاركات حول دور هذه الفعاليات في ترسيخ القيم الدينية والارتباط بمنهج أهل البيت (ع). 02:11 - ختام الفعالية والرسالة الختامية #العتبة_العلوية #جامعة_الكوفة #الأقمار_المحمدية #شهر_شعبان #النجف_الأشرف #الإعلام_النسوي

أظهر المزيد

 0 تعليقات sort   ترتيب حسب


التالي