من كلمة رئيس ديوان الوقف الشيعي بمناسبة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام ١٤٤٦ هجرية .
ها هي الملايين تزحف نحو كربلاء الحسين.. كربلاء البطولة والفداء.. التي تعلمنا من مدرستها أروع معاني الجهاد والتضحية في سبيل الله.. ليصلوا إلى أسمى رافد من روافد الطهر والقداسة والإباء يجددون العهد والولاء وهم يرددون لبيك يا حسين.. حاملين قلوبهم المليئة بالإيمان والعزاء والمواساة في هذه المسيرة المليونية الإلهية، يتوحد الناس من مختلف المشارب والأطياف حول حب الحسين ورسالته، مجددين عزمهم على السير في طريق الحق، مهما كانت التحديات .من كلمة رئيس ديوان الوقف الشيعي بمناسبة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام ١٤٤٦ هجرية .⏳السبت ١٩ شَهرِ صفر ١٤٤٦ هـ ٢٤\٨\٢٠٢٤م📺 #قناة_العتبة_الكاظمية_المقدسة📡 #قناة_الجوادين🏴 #العتبة_الكاظمية_المقدسة🏴 #عزاء_الحسين_من_جوار_الكاظمين يمكنكم متابعتنا عبر المواقع التاليه :- http://www.aljawadain.org/tv.php Facebook : https://www.facebook.com/aljawadaintv Instagram : https://www.instagram.com/aljawadaintv/ youtube : https://www.youtube.com/AljawadainTV telegram : https://t.me/aljawadaintv
