التالي

كلام مهم جدا جدا ...

0 المشاهدات· 24/08/25
Sara Kasir official | سارة قصير
0
في آخر

اسمع كثيراً ايها الاحبة من الناس يقولون : سيغيرنا شهر رمضان , سيطورنا شهر رمضان .. لكنني لم اسمع احد قال : سنغير شهر رمضان .
هل تدرون ان شهر رمضان غريب .. كم واحد منا استطاع ان ينظم برنامج , افكار للناس ليتغير شهر رمضانهم .
كم واحد منا ضعّف جهد ومجهوده من اجل ان يغير شهر رمضان من الشهر الذي فيه اكل ونوم ومشاهدة التلفاز الى شهر حركة ونشاط .
كم واحد منا فكر بان يجلس مع نفسه خلال هذه الليالي الماضية ويرى ما هي السلبيات الموجودة في شهرهِ وشهر اهله وعائلته وإخوته وناسه ويكتب عنهن .
انا لا اتحدث عن البسطاء .. بل عن المؤمنين والمؤمنات الواعين .. اين نحن , تركنا شهر رمضان للفضائيات تسرح وتمرح .. مزقته قطعه ارباً ارباً .
والله لو كشف لكم الغطاء لرأيتم شهر رمضان يداس تحت الاقدام كما فعلوا مع سيد الشهداء قبل 1400 عام .
شهر رمضان ينادي هل من ناصر ينصرني .. نحن في بالنا شهر رمضان هو الذي ينصرنا , لم نتحرك ولم نغير , فضائياتنا على ما هي عليه لم تتغير , برامجها هي هي .. بينما تلك الفضائيات الماجنة في كل شهر رمضان فكرة انحرافية جديدة .. برنامج هدام جديد .. سهم مسدد بشكل جيد جديد .. خنجر للانحراف جديد .
لماذا يبدع الاخرون المنحرفون ونحن الى الان لم نبدع شيئاً جديداً .. لماذا ؟
كلفت الكثير من الشباب , قلت لهم يا شباب حاولوا ان تكتبوا افكاراً وتنضجوا وتطوروا .. نحن عملنا فقط نقول "ذولي يلعبون دومنه , ذولة يلعبون محيبس , هؤلاء يتسكعون" بينكم وبين الله قبل ان تتحدثون عن هذا وذاك هل وضعنا لهم برنامجاً كتبنا وخططنا وذهبنا اليهم .
اين نحن من نصرة شهر رمضان ...؟
ايها الاحبة نحن نريد من شهر رمضان كل شي ولكننا لا نريد من انفسنا شيئاً لشهر رمضان الا ما ندر من الطيبين والطيبات من امثالكم .
لكن نحتاج ان نصعد من مجهودنا .. الى متى نكون انفعاليين , ننتظر البرامج من الاخرين ؟
محافظاتنا لا برامج فيها ولا افكار .... الى متى؟
انا أليت على نفسي بالاتكال على الله والاستعانة به فقط وفقط .. ان اغير هذه النمطية الموجودة عن شهر رمضان .. احاول ان انصر شهر رمضان بالذي استطيع عليه كنصرتي غريب لغريب .
وان شاء الله تتغير بعض الافكار ويبدأ بعض الاخوة يطورون الافكار من هنا وهناك .. المهم تتحرك القافلة والنهاية عند رب القافلة الله جل وعلى .
بإذن الله سبحانه وتعالى بمعيتكم ودعواتكم ننجح ونغير , نحاول ان نعمل شهر رمضان للأسرة , للطفل , للمرأة , طلبة السادس , للجامعات , لماذا نحن غافلين عن هذه الشريحة .. لذلك اذا التفتنا الى هذه الحقيقة سنغير شهر رمضان في نظر الناس وليس هو فقط من يغيرنا .
يكون شهر رمضان ذو وهج نوراني .. ولا تستصعبوا الطريق فان الله معنا وكافلنا ومعيننا .. لا تنظروا الى الامر على انه مستحيل .. كلا .. بل ان المجتمع فيه خير ونور وكل البركة .. فقط يحتاج الى من يمد له يد العون وليس شرط ان يكون معصوم .. كن انسان طيب , اقتني اسلوب طيب .. اخلص لله بقلب طيب "سترى التوفيق والتسديد"

أظهر المزيد

 0 تعليقات sort   ترتيب حسب


التالي