علينا مواصلة حضور المجالس الحسينية لما تبقي من محرم وصفر إتماما لمواساة أهل البيت_السيد هاشم السلمان
0
0
0 Bekeken·
17/10/06
تحدث عن كيفية بقاء المكتسبات والعطايا التي حصل عليها المؤمنون من إقامة مجالس أيام عاشوراء مواساة للأئمة "عليهم السلام " | سماحة العلامة السيد هاشم السلمان : علينا الإستمرار ومواصلة حضور المجالس الحسينية فيما تبقي من أيام شهر محرم وصفر بقدر المستطاع ، إكمالاً وإتماماً لمشاعر المواساة لأهل البيت "عليهم السلام" – 5 دقائق ، 15 محرم 1439هــ https://youtu.be/PT_lf-eQlFM من خطبة الجمعة لسماحتة بجامع آل الرسول صلى الله عليه وآله وسلم ** لإرسال المشاركات وللنقد والإقتراحات يمكنكم التواصل معنا على : [email protected]
Laat meer zien
0 Comments
sort Sorteer op
![هجَر ميديا [١] Hajar Media](https://shia1.b-cdn.net//upload/photos/2026/06/Hajar_Media1.webp)