Volgende

بعض الأشخاص ليس عنده رسالية ، فالذي ليس لديه رسالية يعمل على تأزيم الوضع مطلقا | من منبر الجمعة ٦/ ١

0 Bekeken· 19/09/10
In

🔸قناة هَــجَـــرمــيــديـــا 🏝 انستقرام https://www.instagram.com/hajar_media1 📱 رسائل الواتس أب 0558128880 📲 تليجرام https://t.me/joinchat/AAAAAE0XpiSR3cIRkpniZQ 🔁 فيسبوك https://www.facebook.com/hajermedia1 📧 لإرسال المواد وللانتقادات والاقتراحات [email protected] «« بعض الأشخاص ليس عنده رسالية ، فالذي ليس لديه رسالية يعمل على تأزيم الوضع مطلقا »» 🕌 من منبر الجمعة | سـماحة السـيد عبـدالله الموسـوي : 🏴 العامل المشترك بين أبي الفضل العباس وحبيب ابن مظاهر الأسدي (عليهما السلام) *العمل الرسالي ، وهو أن كليهما لديه رسالة ويُقاتل من أجلها . 🏴 بعض الأشخاص ليس لديه رسالية، وهذه مشكلة بالنسبة لنا ، فالذي ليس عنده رسالية يعمل على تأزيم الوضع مطلقا . 🏴 فرق بين إنسان عنده رسالية ويريد أن يحقق هدفا ما ، فهو يسعى لتحقيق هذا الهدف ولا يلتفت للوراء ولا يؤزم ، وبين أشخاص موجودين مهمتهم التأزيم بين المؤمنين أو بين المسلمين ، كسب رموز أولئك أو سب حتى رموز المؤمنين وهذا ديدنهم . 🏴 تجده معمما ولكن ليس عنده مشروع فماذا يصنع ؟ يقول أفضل مشروع هو أن أرقص على جراح الإسلام ، وأن ادغدغ عواطف بعض العوام ، فعندما أتكلم عن الولاية وعن كذا وكذا سيقول الناس هذا متحمس للدين والتدين ، بينما هو في الحقيقة الهدف منه شق عصا المؤمنين وتفريقهم . لذلك بكل صراحة تجدهم يخلطون بين أمور لا علاقة لبعضها ببعض ، فهؤلاء للتأزيم وليس عندهم رسالة في الحقيقة ، ولذلك فإن الفرق بينهم وبين الرساليين هو هذا الأمر . 🏴 هناك ملاحظة مهمة وهي أن بعض الناس تظن فيه العقل وحسن التدبير ، وإذا به لمصلحة هنا أو هناك ينقلب على عقبيه ، فالذين لا رسالية لديهم يسعون لإثارة الفتنة بين المؤمنين ، ومسؤوليتنا نحن هي عدم الالتفات لهؤلاء ومن ثم السير على خطى الكربلائيين حبيب والعباس (صلوات الله وسلامه عليهما) . 🏴 العباس (عليه السلام) كان نافذ البصيرة وصلب الإيمان ، فأحيانا الإنسان يكون شديد الإيمان ولكنه يُكْذَب عليه ، يعني بما يعبرون عنه مؤمن مغفل ، أو مؤمن من أهل الله ! ، فهل هذا مقبول من عنده ؟! . 🏴 المشكلة أن الإيمان إذا لم يكن مع وعي فهذه تصبح كارثة ؛ لأن المؤمن كيس فطن ، فإذا الإنسان أصبح كيسا من القطن فإنه لا يكون مؤمنا حقيقة ؛ لأنه منتفخ فقط ومع لون جميل ولكنه لا يحرك عقله . ⌚ ١٠ دقائق #مصرع_أنا_لاقيه #لأمركم_متبع #ويبقى_الحسين ع 🏴 https://youtu.be/98aTlguhhJc _____________________ من حديث الجمعة لسماحته بجامع الإمام القائم (ع) بالمبرز. ولمشاهدته كاملاً https://youtu.be/bqwUOp7jboQ 🔸قناة هَــجَـــرمــيــديـــا 🏝 انستقرام https://www.instagram.com/hajar_media1 📱 رسائل الواتس أب 0558128880 📲 تليجرام https://t.me/joinchat/AAAAAE0XpiSR3cIRkpniZQ 🔁 فيسبوك https://www.facebook.com/hajermedia1 📧 لإرسال المواد وللانتقادات والاقتراحات [email protected]

Laat meer zien

 0 Comments sort   Sorteer op


Volgende