أعظم الخسران هو إسخاط الله -عز وجل- من أجل إرضاء الآخرين ! | من منبر الجمعة -سماحة السيدهاشم السلمان
0
0
0 Bekeken·
20/01/17
🔸قناة هَــجَـــرمــيــديـــا [ ١ ]
Laat meer zien
0 Comments
sort Sorteer op
![هجَر ميديا [١] Hajar Media](https://shia1.b-cdn.net//upload/photos/2026/06/Hajar_Media1.webp)