المسلسل الأيراني ( صباح اليوم الاخير ) الحلقة 23

  • المسلسل يتكون من 30 حلقة مدة كل حلقة 45 دقيقة ويتناول صباح يوم اغتيال الشهيد شهرياري والعودة للماضي لتروي 46 عاما من عمره.
    وكان الشهيد الدكتور مجيد شهرياري أستاذاً في جامعة الشهيد بهشتي وأحد العلماء النوويين الإيرانيين، ولد في زنجان عام 1345 واستشهد في عملية إرهابية في 29 نوفمبر2010 على يد الكيان الصهيوني بالتعاون مع زمرة المنافقين.
    وتم تصوير دور الشهيد شهرياري في المسلسل في 5 فترات من حياته. وبالتالي تم إختيار خمسة ممثلين مختلفين من أجل تجسيد هذا الدور في الأعمار المختلفة أي 5 و8 و13 و18 و23 إلى 46 سنة. وتم إختيار "فرحان فرحناك" لتادية هذا الدور في السن 18 إلى 23 و يقوم "كاوة خداشناس" بتجسيد الدور بعد سن 23. كما تم إختيار ممثلين أطفال وصغار ومراهقين من مواطني مدينة قم وطهران و...، أيضا من أجل هذا الأمر.
    والمسلسل من اخراج "حسين تبريزي" ومن تمثيل مهران رجبي، زهرا سعيدي، ميرطاهرمظلومي، اتابك نادري، سيروس همتي، حسن اسدي، شهرام عبدلي.

    Category : مسلسلات

    #المسلسل الايراني#مسلسلات ايرانية#مسلسل صباح اليوم الاخير#صباح اليوم الاخير#مهران رجبي#زهرا سعيدي#ميرطاهرمظلومي#اتابك نادري#سيروس همتي#حسن اسدي#شهرام عبدلي‎#فرحان فرحناك#كاوة خداشناس

حمل الان التحديث الجديد لتطبيق شيعة تيوب
تحميل التطبيقربما لاحقاً
arrow_drop_up